مصيبة حقيقية

مصيبة حقيقية

مصيبة حقيقية

إذا كان الرجل لديه ذهب خالص ، لكنه لا يزال يقف معه ويتوسل في الساحة ، فمن ذنبه؟ من كشكول أو هذا الرجل???

هناك ينابيع مياه عذبة عذبة تحت الأرض ، لكن المستوطنة هناك تعاني من أسوأ العطش والجفاف وهناك كبار السن ، ولا يزال الأطفال يموتون من العطش???
لماذا بقيت المياه الجوفية تحت الأرض وخرجت بنفسه ودخلت أفواه وخزانات الناس ، أم أن كل الخطأ كان من الناس الكسالى والكسالى وغير الأكفاء في هذه المستوطنة???

هذه هي الأمثلة لأولئك الذين ينسبون بؤس المسلمين إلى الإسلام ، والأمثلة هي لأولئك المسلمين الذين يسجدون للآخرين في الدنيا والآخرة على الرغم من البركة والنظام الذي لا يقدر بثمن مثل الإسلام والقرآن ، يتسولون ويذلون أنفسهم. أولئك الذين لديهم أفضل وأكمل الأنظمة التعليمية والقضائية والاقتصادية والسياسية والعسكرية الإلهية ، لكنهم لا يستطيعون حتى تنفيذها في مجتمعاتهم! آثامك ، جهلك ، سذاجتك غير المقبولة ، الأكاديمية ، الفكرية ،

بسبب نقص البحث ، مع كل فعل ونفس من كل عمل ونفس ، تم تشويه سمعة الله والدين والنبي (صلى الله عليه وسلم) وأهل البيت (ع) وأصحاب إكرام (رضي الله عنه) وأجدادهم وأجدادهم.

الأكثر سوءا هي تماما مثل هذه المستوطنة الجافة والمعرضة للجفاف مع المتسولين المطلية بالذهب وينابيع المياه العذبة العذبة تحت الأرض.

Share
Share
Share
Share
Share

More News and Articles